• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

الخطاب الإعلاني الصحفي وتشکيل الهوية (دراسة نصية في ضوء نظرية الاتصال الأدبي)

10.21608/dram.2018.162086

مجلة الدراسات العربية
المجلد 37، العدد 5
يناير 2018
الصفحة 2581-2610
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 4.32 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 85
  • تنزیل PDF: 209

APA

. (2018). الخطاب الإعلاني الصحفي وتشکيل الهوية (دراسة نصية في ضوء نظرية الاتصال الأدبي). مجلة الدراسات العربية, 37(5), 2581-2610. doi: 10.21608/dram.2018.162086

MLA

. "الخطاب الإعلاني الصحفي وتشکيل الهوية (دراسة نصية في ضوء نظرية الاتصال الأدبي)", مجلة الدراسات العربية, 37, 5, 2018, 2581-2610. doi: 10.21608/dram.2018.162086

HARVARD

. (2018). 'الخطاب الإعلاني الصحفي وتشکيل الهوية (دراسة نصية في ضوء نظرية الاتصال الأدبي)', مجلة الدراسات العربية, 37(5), pp. 2581-2610. doi: 10.21608/dram.2018.162086

VANCOUVER

. الخطاب الإعلاني الصحفي وتشکيل الهوية (دراسة نصية في ضوء نظرية الاتصال الأدبي). مجلة الدراسات العربية, 2018; 37(5): 2581-2610. doi: 10.21608/dram.2018.162086

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو