• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أحکام الدعاية والإعلان في وسائل الاتصال المعاصرة (دراسة فقهية)

المؤلف

  • عبدالرحمن رخيص زعل العنزي
10.21608/dram.2021.171285

الموضوعات الرئيسية

  • الشريعة الإسلامية.

مجلة الدراسات العربية
المجلد 43، العدد 4
يناير 2021
الصفحة 1985-2006
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 261.74 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 136
  • تنزیل PDF: 4,435

APA

العنزي, عبدالرحمن رخيص زعل. (2021). أحکام الدعاية والإعلان في وسائل الاتصال المعاصرة (دراسة فقهية). مجلة الدراسات العربية, 43(4), 1985-2006. doi: 10.21608/dram.2021.171285

MLA

عبدالرحمن رخيص زعل العنزي. "أحکام الدعاية والإعلان في وسائل الاتصال المعاصرة (دراسة فقهية)", مجلة الدراسات العربية, 43, 4, 2021, 1985-2006. doi: 10.21608/dram.2021.171285

HARVARD

العنزي, عبدالرحمن رخيص زعل. (2021). 'أحکام الدعاية والإعلان في وسائل الاتصال المعاصرة (دراسة فقهية)', مجلة الدراسات العربية, 43(4), pp. 1985-2006. doi: 10.21608/dram.2021.171285

VANCOUVER

العنزي, عبدالرحمن رخيص زعل. أحکام الدعاية والإعلان في وسائل الاتصال المعاصرة (دراسة فقهية). مجلة الدراسات العربية, 2021; 43(4): 1985-2006. doi: 10.21608/dram.2021.171285

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو