الغامدي, ابتسام بنت محمد أحمد. (2021). التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة. مجلة الدراسات العربية, 44(4), 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629
MLA
ابتسام بنت محمد أحمد الغامدي. "التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة". مجلة الدراسات العربية, 44, 4, 2021, 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629
HARVARD
الغامدي, ابتسام بنت محمد أحمد. (2021). 'التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة', مجلة الدراسات العربية, 44(4), pp. 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629
VANCOUVER
الغامدي, ابتسام بنت محمد أحمد. التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة. مجلة الدراسات العربية, 2021; 44(4): 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629